القائمة الرئيسية

الصفحات

س: ما هي فكرة العمل بشركة DXN بأبسط عبارة ؟
أسئلة وأجوبة شائعة DXNج: جرب منتجات الشركة فإن أعجبتك واستفدت منها صحياً فغير بقالتك لبقالة DXN ثم اخبر اصدقاءك ليعملوا مثلك وستكافئك الشركة عن كل منتج اشتريته انت أو اشتراه أناس برقم عضويتك وعن كل عضو قمت انت بدعوته وإقناعه للتسجيل كعضو برقم عضويتك وهكذا تتراكم نقاط في حسابك لتتحول لعمولة آخر كل شهر ميلادي بالدولار، وبالنتيجة كلما تراكمت نقاط بحسابك أكثر نتيجة شرائك وشراء                                         أصدقائك كلما حصلت على مقابل مادي أكثر.

س: ما هي الفائدة التي ستعود على الداعي عندما يدعو شخصاً جديداً للانضمام للشركة سواء للعمل أو لشراء منتجات الشركة ؟
ج: سيستفيد العضو الداعي لأي شخص مقابل مادي كنوع من العمولة وذلك كنسبة من هامش أرباح الشركة وليس من العضو نفسه كنوع من المكافأة أنك عرفت أناس على منتجات الشركة وهذا لا يحصل بأي شركة بأن تعطي الشخص الذي يتحدث عن منتجاتها ويدل آخرين مبلغاً مادياً لمجرد أنه عرف أو نشر أو دل الناس على منتجاتها. فكم تحدثنا عن منتج ما أعجبنا وذهب أنس واشتروه ولم نحصل على أي عائد مادي كما تعمل شركة DXN.

س: كم من الوقت أحتاج للعمل مع شركة DXN فيما لا يشغلني عن عملي الأساسي أو دراستي ؟
ج:  العمل مع شركة DXN لا يحتاج لتخصيص وقت محدد فأنت مدير نفسك، أنت من يحدد متى وأين وكم الوقت الذي يمكنك تخصيصه للشركة فممكن أن يكون ساعة واحدة يومياً أو ساعتين أو أكثر حسب وقت فراغك ومن أي مكان كنت يمكنك العمل والتواصل مع معاريفك وأصدقائك أينما كانوا، داخل أو خارج مدينتك وبلدك، بأي دولة من الدول التي توجد فروع للشركة فيها.

س: هل الدخل الذي سأحصل عليه مع DXN يساوي الجهد والتعب الذي سأبذله؟؟
ج:  الدخل يبدأ بسيطاً جداً لكنه قابل للزيادة حسب جهدك وجهد فريقك. ولا يمكن بمجرد الاشتراك أن تحصل على أرباح عالية. و الانضمام للشركة بداية لخطوات النجاح التي تأتي نتائجها الطيبة بعد فترة تختلف من شخص لآخر فهناك أشخاص يبدأ دخله بتجاوز المئة دولار من ثاني شهر والبعض بعد ثلاثة أشهر والبعض بعد ستة أشهر بل إن البعض يظل دخله حول المئة دولار سنة كاملة وهكذا حسب جهد الشخص وجهد وعدد اعضاء فريقه ونشاطه ...الخ. لكن الدخل يتصاعد ليصل لآلاف الدولارات لبعض الناس الذين فهموا فكرة العمل والخطة التسويقية وكيفية بناء الفريق بل إن بعض الأعضاء يصلون لمرحلة الثراء والثراء الفاحش بعد كم سنة. العمل في DXN يتيح للشخص التحرُّر الكامل من التبعات المالية، فالدخل الشهري الذي ستحصل عليه لا يُحدِّده شخصٌ آخر وإنما تحدِّده أنت، و أنت لديك في الشركة (شيك مفتوح) و عليك اختيار المبلغ!!، فلو أردتَ الحصول على دخل عالٍ عليك بالجهد أكثر وستحصل بإذن الله على ما تطمح إليه. كذلك فإن الدخل الشهري الذي يمكن أن يحصل عليه الشخص من خلال العمل في DXN يساوي أضعاف الراتب الشهري الذي يحصل عليه الشخص من الوظيفة العادية، فيمكنك أن تحصل من DXN على دخلٍ شهري يعادل أو يفوق مجموع ما تحصل عليه من وظيفتك في سنة كاملة، وهذا ليس مبالغة وإنما واقعاً، فهناك من الناس من يحصلون حالياً من DXN على دخل شهري تجاوز الـ 15 ألف دولار. و إذا كان من شبه المستحيل أن يحصل شخصٌ على راتب شهري بهذا المقدار فإن الحصول على دخل شهري من DXN بهذا المقدار أو أكثر قد لا يتطلب غير ثلاث أو أربع سنوات. أيضاً يمكن لدخلك الشهري في DXN أن يقفز (بالطبع إلى الأعلى) قفزات لا تتوقعها، فهو يتزايد بحسب عدد أعضاء شبكتك و مقدار الجهد الذي تبذله معهم في تدريبهم وتحفيزهم والوقوف بجانبهم.


س: من أين ستدفع الشركة العمولات لكل سلسلة الأعضاء التابعين لكل عضو ؟ج: شركة DXN اتبعت أسلوب الاعتماد على الثقة بين الناس وتسويق منتجاتها بطريقة الحديث عن هذه المنتجات ولكن حديثك عن هذه المنتجات هنا ليس كباقي الشركات بل بمقابل مادي " عمولة" . الشركة وهي شركة تسويق متعدد الأجيال وفرت الملايين بل المليارات التي تدفعها الشركات الأخرى للدعاية والإعلان بمختلف أوعية الدعاية والإعلام وفرتها لي ولك ولمن سندلهم إما يشترون أو يصبحون أعضاء. (أنت مكان شركة الإعلان) فبدلاً أن تدفع (الشركة) أموالا لجذب الناس و تعلن عن منتجاتها في وسائل مثل التلفزيون و الصحف...الفكرة نفسها لكن نجد هنا أن المال المخصص للسبل الدعائية و الوسطاء سيصبح في متناول الموزعين – و منهم أنا وأنت – و أي عضو آخر عرفته على الشركة على شكل نسب حسب المرتبة التي يصل لها العضو ووفق الخطة المالية للشركة.

ما هي طريقة الانضمام للشركة والعمل معها ؟
بعد أن تفهم الفكرة من الشخص الذي دعاك وعرفك على الشركة ومن جروبات التدريب ومن بحثك الخاص انت بمواقع الانترنت " يوتيوب ، جوجل ..الخ" وبعد استشارة الموثوقين من الأعضاء فما عليك بعد أن تفهم الفكرة تماما . وتجرب ولو منتج أو منتجين بنفسك لتلمس الفوائد بنفسك بعد ذلك صل ركعتين استخارة ثم اتجه لأقرب فرع للشركة بمنطقة سكنك واعطه البيانات الشخصية التي سيطلبها وأهمها رقم عضوية الشخص الذي دعاك عرفك بالشركة أول مرة فهذا حقه عليك ومباشرة سيسجلك بالنظام المحاسبي الخاص بالشركة وتحصل على رقم عضوية دولي تبدأ باستخدامه ونشره لمعاريفك بأكثر من 180 دولة فيها مكاتب للشركة ونفصل عن الذي دعاك وتحصل على كل ميزات الشخص العضو ... للمزيد إضغط   ⇚ هنــــــــــــــــــــــــــــــــا.