القائمة الرئيسية

الصفحات

سجل واحصل على العضوية الدولية وابدأ مشروعك الاستثماري الدولي

مرحبا بكم في موقـع النجم الماسي الدكتور عبدالله الذيباني 
الطريقة الأولى (عضوية إلكترونية)
 التسجيل الان أون لين مباشرة:  (والتفعيل لاحقاً)





استخدم رقم عضويتي (145019848 Dr.Abdullah) إن لم يكن أحد قد دعاك للانضمام واحصل على رقم عضويتك الدولي  من خلال 👇 :

*رابط التسجيل المباشر للجدد* تحت عضوية الدكتور👇
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/en/145019848


الطريقة الثانية (عضوية مكتب)
زيارة أحد مكاتب أو نقاط بيع الشركة الرسمية

كن إيجابياً:  اتجه لأقرب مكتب أو نقطة بيع رسمية للشركة بمدينتك مستخدماً رقم عضوية الشخص الذي دلك وعرفك ودعاك للانضمام والعمل مع الشركة بغض النظر عن جنسيته أو بلده فإن لم يسبق لأحد أن دعاك للانضمام فاستخدم رقم عضويتي الدولي (145019848 Dr.Abdullah).
مسؤول المبيعات:  بالمكتب ابدأ بمقابلة الموظف مسؤول المبيعات والذي سيطلب منك رقم عضوية الداعي الحقيقي، وقم بشراء منتجات صحية أنت تحتاجها وتستهلكها بمنزلك بشكل دائم بحدود 80 دولاراً أمريكياً ليست رسوم عضوية ولكنها ثمن  منتجات وبحيث يكون عدد نقاط تلك المنتجات  100 نقطة على الأٌقل حيث أأن لك منتج وزن محدد من النقاط يختلف عن الآخر فمثلاً معجون الأسنان جانوزي 6 نقاط والصابونة 5 نقاط والقهوة 10 نقاط وهكذا ..ألخ. 
مسؤول النظام: اعط الفاتورة لموظف النظام مع بياناتك وأهمها رقم عضوية الداعي لك واسمك الرباعي باللغة الإنجليزية وتاريخ ميلادك وبريدك الإلكتروني النشط إن وجد وخلال دقائق سيستخرج لك الموظف رقم التخفيض رقم عضويتك الدولي مع رسالة ترحيب من الشركة بماليزيا وألف ألف مبرووك. 
ابدأ مشروعك: بمجرد حصولك على رقم العضوية الدولي الخاص بك ابدأ بدعوة الناس بهذا الرقم فمن ذهب لأقرب مكتب له واشترى أي منتج من منتجات الشركة سيشتريه برقم عضويتك وبتخفيض يتراوح من 5-25% والنقاط ستسجل بحسابك لدى الشركة وكل من سجل عضوية ب 100 نقطة عن طريقك ستكافئك الشركة بنفس عدد النقاط بحسابك ..ألخ. وآخر الشهر الميلادي ستنزل لك عمولة من من أرباح الشركة حسب نسبتك وحسب رتبتك التي وصلت إليها.. ( تابع قائدك ليضيفك لجروبات واتس أب وقنوات تليجرام لتفهم المشروع وبالذات الخطة التسويقية وبناء الفريق والأرباح والرتب والعمولات والعلاوات وغيرها من المزايا المادية وغير المادية التي يحصل علىها العضو النشيط ).
حافظ على حقوق الغير:
احرص على أن تنوي الخير للغير عند نشر هذا المشروع لتحصل على أجر أخروي وأجرة دنيوية، ثم احرص على حقوق الآخرين كما تحب أن يحرص الآخرون على حقوقك فلا تنسب لنفسك شيئأ ليس لك  ومن هذا نشر هذا المنشور دون ذكر المصدر ....اجعل الله رقيبك.

د.عبدالله الذيباني
أستاذ التلوث البيئي والموارد الطبيعية المتجددة بجامعة إب - اليمن.
نجم ماسي بشركة DXN🌹
رقم العضوية الدولي👇 (145019848)
واتس أب مباشر 👇
https://wa.me/967777088981
،،،،،،،،🌹🌹🌹،،،،،،،