القائمة الرئيسية

الصفحات

خطة مبسطة لتبدا مشروعك التجاري الخاص مع DXN الماليزية

مرحبا بكم في موقـع النجم الماسي الدكتور عبدالله الذيباني أستاذ التلوث البيئي المشارك بجامعة إب-اليمن  

 *هل أنت شخص إيجابي؟؟* 

      👇👇👇👇👇👇👇


دعوة لا يرفضها إلا الشخص *السلبي* أما *الإيجابي* فمن خصائص شخصيته الاستماع وفهم ما يعرض عليه أولا ثم البحث بنفسه عن تلك الفرصة المعروضة عليه وبعد ذلك هو من يقرر الانضمام أم الإحجام.. 

فهل انت إيجابي أم سلبي؟؟!!!  😯.


إن لم يكن لديك المال لتبدا مشروع استثماري خاص بك فلديك الجهد والفكر. الفهم لمشاريع العصر، مشاريع القرن ال 21 التجارية الذكية ومنها مشروع صحة وثراء تقدمه لك شركة DXN الماليزية العالمية ومنذ عام 1993م والأذكياء هم فقط من يفهم هذا المشروع الذكي والذي لا يختاج إلى رأس *مال* بل يحتاج إلى *رأس* 😯.


قمت بإجراء تعديل جوهري على نظام التسجيل لتيسير الحصول على كود التخفيض رقم العضوية الدولي الخاص بك.  

هذا التعديل يناسب ظروف كثير من اليمنيين ليبدا من ليس لديه منهم مشروعه الاستثماري الخاص باسهل طريقة وايسرها ولهذه المنهجية الجديدة ثلاث او أربع حالات أو أنواع أو خيارات من حيث مقدار الدخل الشهري بداية الانضمام مرحلة التاسبس للمشروع ومن حيث حجم الجهد المبذول بمرحلة التاسيس،  حيث حرصت بهذه الاستراتيجية الجديدة على مراعاة ظروف الناس باليمن بشكل خاص وعلى مراعاة أن الناس تختلف في القدرات والفهم والفكر ففرعت الطريقة الجديدة للانضمام وتشكيل فريق قوي مستمر ومنتشر إلى أربع خيارات،  كلها مشتركة بالبداية حيث تبدا مشروعك أنت ومن ستبحث عنهم ليكونوا شركاء نجاح لك يشاركونك الجهد والارباح ثم النجاح بنهاية المطاف 

. ستبدأ أنت أولا كقائد للفريق ورائد للشركاء ثم هم،  بحيث كل منكم يحتاج مبلغ فقط 5 دولارات بالقليل لتبد ويبدأون المشروع بدلا من دفع 80-100 دولار عند البدء بتاسيس المشروع كما بالطريقة الاعتيادية بكل دول العالم وهي نظام ال 100 نقطة وحتى هذا المبلغ ال5 دولارات بالطريقة المعدلة ليس رسوما مقابل التسجيل وبدء العمل بل ثمن لمنتج صحي استهلاكي أنت تشتريه لك او لعائلتك من البقالات بشكل داااائم، فلم لا تفكر بعقل بحيث تشتريه من منتجات الشركة وبه تبدا مشروع يدر عليك دخلا بإذن الله متصاعدا فيما لو بذلت الأسباب والحهد المطلوب واخترت الشركاء الطموحين .... الخ. 


 *لا تتردد - تترددين أو تتاخر-تتأخرين*... 

تواصل معي الآن واتس أب مباشر 👇👇

https://wa.me/967771820106


🌹 *د. عبدالله الذيباني* 🌹

أستاذ التلوث البيئي المشارك بجامعة إب - اليمن 

والمهتم بالتغذية العلاجية 👍

...... حقوق النسخ والطبع والاقتباس محفوطة ....